حدد صفحة

اختبار النوع الفرعي الوسواس القهري

النوع الأكثر شمولاً من اختبار الوسواس القهري على الإنترنت

في العام الماضي ، تم تشخيص أكثر من 2 مليون أمريكي باضطراب الوسواس القهري (OCD) [1]. لا يدرك معظم الناس في العالم أن هناك العديد من الأنواع المختلفة لاضطراب الوسواس القهري (OCD). لسوء الحظ ، يعتقد غالبية مجتمعنا في أمريكا أن الوسواس القهري لا يظهر إلا بطرق محدودة: التنظيف المفرط أو غسل اليدين (التلوث الوسواس القهري) ، أو الفحص المفرط للأبواب أو الأقفال أو المواقد (فحص الوسواس القهري). لذلك ، لا يفكر معظم الناس في الوسواس القهري عندما يتعاملون مع أفكار وقلق من المحرمات أو العدوانية أو العشوائية الأخرى. خاصة عندما يتعلق الأمر بأنواع فرعية مثل الوسواس القهري أو التوجه الجنسي ، أو زنا المحارم ، أو الاعتداء الجنسي على الأطفال ، أو الوسواس القهري ، أو إيذاء النفس ، أو العديد من الأنواع الشائعة الأخرى من الوسواس القهري.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن معظم الأشخاص الذين يعانون من الوسواس القهري لم يقابلوا أبدًا أي شخص آخر يعاني منه. هذا يجعلهم يعتقدون أنهم جميعًا بمفردهم ، ويشككون في أن أي شخص آخر في العالم يعاني من نفس الحالة التي يعانون منها. بالنسبة لبعض الناس ، قد يستغرق البحث لتحديد ما يحدث لهم سنوات. كان الهدف من إنشاء موقع OCDTest على الويب هو مساعدة الأشخاص على اختصار هذا البحث والعثور على المساعدة والموارد التي يبحثون عنها.

إنشاء نوع اختبار الوسواس القهري لدينا

تم إنشاء أنواع اختبار الوسواس القهري لدينا من قبل مؤسسنا ، برادلي ويلسون. كان الهدف من إنشاء هذا الاختبار هو إنشاء اختبار فرعي أشمل للوسواس القهري على الإنترنت من شأنه أن يساعد الأفراد على فهم أنواع الوسواس القهري الموجودة وإلى أي درجة ومستوى شدتها.

حول اختبار الوسواس القهري لدينا

يشتمل اختبار الوسواس القهري لدينا على 38 نوعًا فرعيًا معروفًا وغير معروف جيدًا من اضطراب الوسواس القهري. يتكون كل اختبار فرعي فردي من أربعة أسئلة خاصة بكل نوع فرعي. لذلك ، هناك 152 سؤالًا في هذا الاختبار. على الرغم من أن الاختبار يحدد أن هناك 38 نوعًا فرعيًا داخل الاختبار ، فإننا ندرك أنه ليست كل هذه الأنواع الفرعية هي في الواقع أنواع فرعية من الوسواس القهري. لذلك ، فإن بعض الأنواع الفرعية هي في الواقع سلوكيات قهرية يؤديها معظم الأفراد المصابين بالوسواس القهري.

اعتبارًا من الآن ، يحتوي اختبارنا الفريد من نوعه على 38 نوعًا فرعيًا من الوسواس القهري. نخطط لمواصلة توسيع عدد الأنواع الفرعية من الوسواس القهري التي يمكن أن يحددها اختبار الوسواس القهري لدينا حيث يتم التعرف على أنواع جديدة وتعريفها. لا يتفق جميع المتخصصين في العلاج في عالم الوسواس القهري على وجود هذه الأنواع العديدة من الوسواس القهري ، لكن الأشخاص المصابين بالوسواس القهري يميلون إلى الشعور بأنهم وحدهم المصابون بهذه الحالة وأن الوسواس القهري لديهم فريد من نوعه.

ما هي أنواع الوسواس القهري الموجودة؟

كما ذكر أعلاه ، من الشائع أن يفترض الناس أن الوسواس القهري يتجلى فقط بعدة طرق مختلفة. أثناء محاولة إنشاء اختبار نوع فرعي من الوسواس القهري ، وجدنا 38 نوعًا فرعيًا من أشكال الوسواس القهري غير المعروفة والمعروفة جيدًا. كل واحدة من هذه فريدة من نوعها في محتواها ، على الرغم من أن الطريقة التي تعمل بها دورة الوسواس القهري شائعة في جميع أنواع الوسواس القهري. أردنا تقديم الفهم والتحقق من أنه عندما يتعلق الأمر بالوسواس القهري ، هناك مجموعة متنوعة من الأنواع. يتسم بعضها بالأفكار والمخاوف العنيفة والعدوانية ، في حين أن البعض الآخر يجعلك تشكك في هويتك وما يمكنك القيام به ، والبعض الآخر يجعلك تتحقق من نفس الإجراءات أو السلوكيات وتعيد فحصها ، والبعض الآخر يتركك في حالة اجترار مستمر في رأسك. بغض النظر عن النوع ، كل واحد منهم يخلق موضوعًا للأفكار والمخاوف والصور المتطفلة للمعاناة الفردية. كما أنه ليس من غير المألوف أن يكون هناك العديد من مجالات المحتوى المختلفة داخل كل نوع فرعي من الوسواس القهري. مثال على ذلك هو التباين في الوسواس القهري الملوث وكيف قد يخاف شخص ما من التبول والبراز ، بينما قد يخاف الآخرون من الغبار أو الأوساخ أو حبوب اللقاح أو الإشعاع. لذلك ، سيجد كل شخص أن الوسواس القهري الخاص به يشعر بأنه فريد من نوعه وأن الوسواس القهري لديه فريد من نوعه. هذه سمة مميزة أخرى للوسواس القهري.

ما أنواع الوسواس القهري التي تختبر النوع الفرعي الخاص بك من أجلها؟

38 نوعًا فرعيًا تم اختبارها في اختبارات النوع الفرعي من الوسواس القهري واختبارات الأنواع الفرعية الفردية هي الفحص والتلوث والعد والوجودية والفلسفية والغذاء والتمرين والتنبؤ بالثروة والأذى والصحة و Hypochondria و Hit n Run و Homosexual / HOCD وزنا المحارم والأفكار المتطفلة ، فقط صحيح ، التفكير السحري ، التلوث العقلي ، التلوث العاطفي ، قراءة العقل ، الأخلاق ، الحاجة إلى المعرفة ، متلازمة المرجع الشمي ، جنون العظمة ، الاعتداء الجنسي على الأطفال ، POCD ، الكمال ، الفترة المحيطة بالولادة ، بعد الولادة ، الوسواس البحت ، العلاقة / ROCD ، الديني ، التشدد ، المسؤولية ، الاجترار ، الخوف من الجنون ، الفصام ، إيذاء النفس ، الانتحار ، العدواني الجنسي ، التوجه الجنسي ، القلق الاجتماعي ، الجسد ، الحس الحسي ، الخرافات ، التماثل ، النظام ، الأفكار العنيفة والعدوانية. سنستمر في إضافة المزيد من خيارات الاختبار في المستقبل.

 

    الأنواع الشائعة من الوسواس القهري

    • فحص الوسواس القهري
    • الوسواس القهري التلوث
    • عد الوسواس القهري
    • الوسواس القهري الوجودي / الفلسفي
    • الغذاء / ممارسة الوسواس القهري
    • الوسواس القهري
    • ضرر الوسواس القهري
    • الصحة / هيبوكوندريا الوسواس القهري
    • ضرب n تشغيل الوسواس القهري
    • الوسواس القهري مثلي الجنس (HOCD)
    • زنا المحارم الوسواس القهري
    • أفكار تدخلية الوسواس القهري

     

    • فقط الحق الوسواس القهري
    • التفكير السحري الوسواس القهري
    • التلوث العقلي / العاطفي الوسواس القهري
    • التفكير في الوسواس القهري
    • الوسواس القهري الأخلاقي
    • بحاجة إلى معرفة الوسواس القهري
    • متلازمة المرجع الشمي
    • جنون العظمة الوسواس القهري
    • الولع الجنسي بالأطفال OCD / POCD
    • الكمال الوسواس القهري
    • الوسواس القهري في فترة ما حول الولادة
    • الوسواس القهري بعد الولادة
    • نقي O / نقي الوسواس القهري

     

    • العلاقة الوسواس القهري / ROCD
    • الوسواس القهري الديني / الشذوذ الديني
    • الوسواس القهري المسؤولية
    • اجترار الوسواس القهري
    • الفصام / الخوف من الإصابة بالجنون الوسواس القهري
    • إيذاء النفس الوسواس القهري / الوسواس القهري الانتحاري
    • الوسواس القهري الجنسي العدواني
    • التوجه الجنسي الوسواس القهري
    • القلق الاجتماعي الوسواس القهري
    • الوسواس القهري الجسدي / الوسواس الحسي الحركي
    • الوسواس القهري الخرافي
    • التماثل الوسواس القهري / الانتظام الوسواس القهري
    • الوسواس القهري العنيف / الأفكار العدوانية الوسواس القهري

    من الذي يجب عليه إجراء اختبار الوسواس القهري الفرعي؟

    هذا الاختبار مثالي لشخص لا يعرف نوع (أنواع) الوسواس القهري الذي يعاني منه. إنه مصدر ممتاز لشخص أدرك مؤخرًا أنه مصاب بالوسواس القهري ، أو تم تشخيصه مؤخرًا. كان الهدف من الاختبار هو دعمك في التعرف بسرعة على أنك لست وحدك وأن نوع الوسواس القهري الذي تعاني منه شائع في عالم الوسواس القهري. لذلك ، نوصي بهذا الاختبار لأي شخص غير متأكد من نوع أو أنواع الوسواس القهري الموجودة. السبب في أننا نوصي بإجراء هذا الاختبار بدلاً من اختبارات الأنواع الفرعية المحددة للوسواس القهري هو أنك قد تجد أنك تحصل على نتائج من نوع واحد أو أكثر من الأنواع التي لم تعتقد أبدًا أنك مصاب بها.

    تفسير اختبار النوع الفرعي الوسواس القهري / نتائج الاختبار

    بمجرد الانتهاء من الاختبار ، يمكنك "معرفة المزيد" مع كل نوع فرعي يظهر مع قسم النتائج. سيسمح لك هذا القسم بقراءة المزيد عن هذا النوع الفرعي من الوسواس القهري أو أنواع الأفكار الوسواسية والسلوكيات القهرية التي قد يتعرض لها الأشخاص الذين يعانون من هذا النوع الفرعي.

    العديد من الأنواع الفرعية الواردة في اختبار النوع الفرعي الوسواس القهري هي في الحقيقة سلوكيات قهرية نمت في شعبيتها عبر الإنترنت كأنواع فرعية. تم تحديد الأنواع الفرعية التي هي بالفعل سلوكيات قهرية في نتائج اختبار النوع الفرعي للوسواس القهري. تأكد من تدوين ذلك لأن هذه السلوكيات القهرية تغذي دورة الوسواس القهري.

    التعافي والعلاج من الوسواس القهري

    التعرف على الوسواس القهري هو الخطوة الأولى في التعافي من الوسواس القهري. الخطوة الثانية هي تحديد نوع الوسواس القهري الذي تعاني منه. من هناك ، من المهم أن تثقف نفسك حول الوسواس القهري ، وأن تفهم المكون البيولوجي ودورة الوسواس القهري. هذه ضرورية لفهم كيفية تأجيج الوسواس القهري وكيف يمكن أن تستمر الدورة. بالإضافة إلى ذلك ، قد يكون العلاج والأدوية والتدخلات السلوكية ضرورية لإدارة الاضطراب حتى لا يصبح عائقًا للحياة اليومية [2].

Select Page

OCD Subtype Test

The most comprehensive Type of OCD Test on the internet

Last year, more than 2 million Americans were diagnosed with Obsessive Compulsive Disorder (OCD) [1]. Most people in the world do not realize that there are many different types of Obsessive-Compulsive Disorder (OCD). Unfortunately, the majority of our society in America believes that OCD can only manifest in limited ways: excessive cleaning or hand washing (Contamination OCD), or the excessive checking of doors, locks, or stoves (Checking OCD). Therefore, most people do not think of OCD when they are dealing with taboo, aggressive, or other random intrusive thoughts and anxiety. Especially when it comes to subtypes like Homosexual or Sexual Orientation OCD, incest OCD, pedophilia OCD, self-harm OCD, or many other common types of OCD.

Additionally, most people that have OCD have never met anyone else suffering from it. This causes them to believe they are all alone, and to doubt that anyone else in the world is suffering from the same condition as them. For some people the search to identify what is happening to them can take years. The goal in creating the OCDTest website was to help people shorten this search and find the help and resources they are looking for.

The Creation of our Type of OCD Test

Our Types of OCD Test was created by our Founder, Bradley Wilson. The goal in creating this test was to create the most comprehensive OCD subtype test on the internet that would help individuals understand which types of OCD are present and to what degree and level of severity they are present.

About our OCD Subtype Test

Our OCD subtype test comprises 38 well-known and little-known subtypes of Obsessive-Compulsive Disorder. Each individual subtype test consists of four questions specific to each subtype. Therefore, there are 152 questions within this test. Although the test specifies there are 38 subtypes within the test, we recognize that not all of these subtypes are actually subtypes of OCD. Therefore, some of the subtypes are actually compulsive behaviors that most individuals with OCD will perform.

As of right now, our one of a kind subtype test contains 38 subtypes of OCD. We plan to continue to expand the number of OCD subtypes that our OCDTest can identify as new types are recognized and defined. Not all treatment professionals within the world of OCD agree that there are this many types of OCD but people with OCD tend to feel like they are the only ones with the condition and that their OCD is unique.

What types of OCD are there?

As mentioned above, it is common for people to assume OCD only manifests in a few different ways. While trying to create an OCD subtype test, we found 38 subtypes of little known and well-known forms of OCD. Each one of these is unique in its content, although the manner in which the OCD cycle functions is common to all types of OCD. We wanted to provide understanding and validation that when it comes to OCD, there are a spectrum of types. Some are characterized by violent and aggressive thoughts and fears, while others make you question your identity and what you are capable of, some keep you checking and rechecking the same actions or behaviors, and others leave you continuously ruminating in your head. Regardless of the type, each one of them creates a theme of intrusive thoughts, fears, and images for the individual suffering. It is also not uncommon for there to be many different content areas within each subtype of OCD. An example of this is the variability within Contamination OCD and how one person may be afraid of pee and poop, while others may be afraid of dust, dirt, pollen, or radiation. Therefore, each person will find that their own OCD feels unique and that their OCD is one of a kind. This is another hallmark of OCD.

What types of OCD does your Subtype quiz test for?

The 38 subtypes tested within our OCD subtype and individual subtypes tests are Checking, Contamination, Counting, Existential, Philosophical, Food, Exercise, Fortune Telling, Harm, Health, Hypochondria, Hit n Run, Homosexual/HOCD, Incest, Intrusive Thoughts, Just Right, Magical Thinking, Mental Contamination, Emotional Contamination, Mind Reading, Morality, Need to Know, Olfactory Reference Syndrome, Paranoia, Pedophilia, POCD, Perfectionism, Perinatal, Postpartum, Pure O/Purely Obsessional, Relationship / ROCD, Religious, Scrupulosity, Responsibility, Rumination, Fear of Going Crazy, Schizophrenia, Self-Harm, Suicidal, Sexually Aggressive, Sexual Orientation, Social Anxiety, Somatic, Sensorimotor, Superstitious, Symmetry, Orderliness, Violent, and Aggressive Thoughts. We will continue to add more test options in the future.

 

    Common Types Of OCD

    • Checking OCD
    • Contamination OCD
    • Counting OCD
    • Existential / Philosophical OCD
    • Food / Exercise OCD
    • Fortune Telling OCD
    • Harm OCD
    • Health / Hypochondria OCD
    • Hit n Run OCD
    • Homosexual OCD (HOCD)
    • Incest OCD
    • Intrusive Thoughts OCD

     

    • Just Right OCD
    • Magical Thinking OCD
    • Mental / Emotional Contamination OCD
    • Mindreading OCD
    • Morality OCD
    • Need to Know OCD
    • Olfactory Reference Syndrome
    • Paranoia OCD
    • Pedophilia OCD / POCD
    • Perfectionism OCD
    • Perinatal OCD
    • Postpartum OCD
    • Pure O / Pure Obsessional OCD

     

    • Relationship OCD / ROCD
    • Religious OCD / Scrupulosity
    • Responsibility OCD
    • Rumination OCD
    • Schizophrenia / Fear of Going Crazy OCD
    • Self-Harm OCD / Suicidal OCD
    • Sexual Aggressive OCD
    • Sexually Orientation  OCD
    • Social Anxiety OCD
    • Somatic OCD / Sensorimotor OCD
    • Superstitious OCD
    • Symmetry OCD / Orderliness OCD
    • Violent OCD / Aggressive Thoughts OCD

    Who Should Take the OCD Subtype Test?

    This test is perfect for someone that doesn’t know what type(s) of OCD they have. It is an excellent resource for someone that recently recognized they have OCD, or was recently diagnosed. The goal of the test was to support you in quickly identifying that you are not alone and that the type of OCD you are experiencing is common within the world of OCD. Therefore, we recommend this test for anyone that is not sure what type or types of OCD are present. The reason we recommend taking this test rather than specific OCD subtype tests is because you might find that you get results from one or many types you never thought you had.

    OCD Subtype Test Interpretation / Quiz Results

    Once you have completed the test, you can “find out more” with each subtype that is shown with the results section. This section will allow you to read more about this particular subtype of OCD or the kinds of obsessive thoughts and compulsive behaviors that people who suffer from this subtype may experience.

    Many of the subtypes contained in the OCD subtype test are really compulsive behaviors that have grown in popularity online as subtypes. The subtypes that are really compulsive behaviors are outlined in the results of the OCD subtype test. Be sure to take note of these because these compulsive behaviors are fueling the OCD cycle.

    OCD Recovery & Treatment

    Identifying OCD is the first step in OCD recovery. The second step is identifying the type of OCD that you have. From there, it is important that you educate yourself about OCD, that you understand the biological component and the OCD cycle. These are vital in understanding how OCD is fueled and how the cycle can continue. Additionally, therapy, medication, and behavioral interventions may be necessary to manage the disorder so that it does not become a hindrance to daily life [2].