حدد صفحة

أنواع الأنواع الفرعية للوسواس القهري / الوسواس القهري

على الرغم من أن العديد من الناس ، بل وثقافتنا الشعبية ، يفترضون أن الوسواس القهري يستلزم الانشغال بالمخاوف من الجراثيم أو الحاجة المفرطة إلى النظافة ، يمكن أن يتبنى الوسواس القهري مجموعة لا تصدق من الموضوعات (أو ما يشار إليه سريريًا باسم "الأنواع الفرعية").

أحد العوامل المشتركة في جميع عروض الوسواس القهري هو أن الفرد يتم استنزافه من قبل المخاوف التي غالبًا ما يتعرف عليها على أنها مفرطة ، على عكس مشاعرهم أو معتقداتهم أو قيمهم الحقيقية ، ودائمًا ما يركزون على شيء مهم للغاية بالنسبة للشخص.

بغض النظر عن موضوع الوسواس القهري أو النوع الفرعي الخاص به ، فإن المعاناة من الوسواس القهري تجعل الفرد مستهلكًا تمامًا من خلال القلق والقلق الذي يثير الأفكار أو المخاوف أو الصور أو الدوافع غير المرغوب فيها. هذه الأفكار مستمرة ، ويمكن أن تحدث استجابةً لمحفز أو تلميح خارجي معين ، أو يمكن أن تحدث بدون استفزاز أو "من فراغ". بمرور الوقت ، عندما ينخرط الفرد في سلوكيات قهرية في محاولة لطرد أو قمع أو نفي هذه الأفكار والخوف والقلق اللذين تسببهما ، تصبح هذه الهواجس ساحقة ومستمرة ويمكن أن تجرد الفرد من إحساسه بالهوية ونوعية الحياة. تُعرف هذه الأفكار الوسواسية المستمرة والسلوكيات القهرية التي تصاحبها باسم الوسواس القهري.

ما هي الأنواع المختلفة من الوسواس القهري؟

السؤال الشائع الذي يميل الناس إلى طرحه هو ما إذا كانت هناك أنواع مختلفة من الوسواس القهري أم لا. كل شخص لديه أعراضه الخاصة للوسواس القهري والتي تختلف من شخص لآخر دون أن يعاني أي شخص من أعراض تمامًا مثل الأعراض الأخرى. على الرغم من هذا التباين ، هناك أنواع فرعية شائعة من الوسواس القهري ، والتي تصف الشكل والمحتوى المعينين اللذين يفترضهما الوسواس القهري لدى الشخص.

عند التفكير في الأنواع الفرعية من الوسواس القهري ، من المهم أن نتذكر أن الفرد قد يعاني من نوع فرعي أساسي واحد أو قد يواجه عناصر من العديد من الأنواع الفرعية المختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة لبعض الأشخاص ، قد تكون أعراضهم مستقرة إلى حد ما بمرور الوقت ولكن بالنسبة للآخرين يمكن أن تظهر أعراض جديدة فجأة إلى حد ما أو يمكن أن تعود المخاوف والهواجس القديمة مع القليل من الفهم لما دفعها إلى الظهور من جديد.

تنقسم أعراض الوسواس القهري عمومًا إلى فئات محددة بشكل فضفاض ، على الرغم من وجود ميزات فريدة يمكن أن تؤثر على الأشخاص بشكل مختلف حتى في نفس النوع الفرعي. فيما يلي الفئات العامة لأعراض الوسواس القهري وكيف يمكن أن تظهر ، على الرغم من أن الأفراد المصابين بالوسواس القهري قد يجدون أن أعراضهم لم يتم التقاطها بشكل كامل ضمن فئة عامة. من المهم أن تتذكر أن الوسواس القهري يتميز بشكل أفضل بدورة الهوس / القلق / الإكراه / الراحة / الهوس ، وليس بالشكل المعين أو مجال المحتوى الذي يفترضه.

 

 

    الأنواع الشائعة من الوسواس القهري

    • فحص الوسواس القهري
    • الوسواس القهري التلوث
    • عد الوسواس القهري
    • الوسواس القهري الوجودي / الفلسفي
    • الغذاء / ممارسة الوسواس القهري
    • الوسواس القهري
    • ضرر الوسواس القهري
    • الصحة / هيبوكوندريا الوسواس القهري
    • ضرب n تشغيل الوسواس القهري
    • الوسواس القهري مثلي الجنس (HOCD)
    • زنا المحارم الوسواس القهري
    • أفكار تدخلية الوسواس القهري

     

    • فقط الحق الوسواس القهري
    • التفكير السحري الوسواس القهري
    • التلوث العقلي / العاطفي الوسواس القهري
    • التفكير في الوسواس القهري
    • الوسواس القهري الأخلاقي
    • بحاجة إلى معرفة الوسواس القهري
    • متلازمة المرجع الشمي
    • جنون العظمة الوسواس القهري
    • الولع الجنسي بالأطفال OCD / POCD
    • الكمال الوسواس القهري
    • الوسواس القهري في فترة ما حول الولادة
    • الوسواس القهري بعد الولادة
    • نقي O / نقي الوسواس القهري

     

    • العلاقة الوسواس القهري / ROCD
    • الوسواس القهري الديني / الشذوذ الديني
    • الوسواس القهري المسؤولية / فرط المسؤولية الوسواس القهري
    • اجترار الوسواس القهري
    • الفصام / الخوف من الإصابة بالجنون الوسواس القهري
    • إيذاء النفس الوسواس القهري / الوسواس القهري الانتحاري
    • الوسواس القهري الجنسي العدواني
    • التوجه الجنسي الوسواس القهري
    • القلق الاجتماعي الوسواس القهري
    • الوسواس القهري الجسدي / الوسواس الحسي الحركي
    • الوسواس القهري الخرافي
    • التماثل الوسواس القهري / الانتظام الوسواس القهري
    • الوسواس القهري العنيف / الأفكار العدوانية الوسواس القهري

    ما هي الموضوعات الوسواسية الشائعة للوسواس القهري؟

    التلوث / التنظيف

    يتميز هذا النوع الفرعي من الوسواس القهري بعدم الراحة الشديدة مع مخاوف من التلوث. يمكن أن تركز مخاوف التلوث على الجراثيم أو أجزاء الجسم أو سوائل الجسم أو المواد أو الأوساخ أو المواد الكيميائية أو السموم الأخرى. قد يخشى بعض الأشخاص المصابين بالوسواس القهري من أن يتلوثوا بتجارب الآخرين أو عواطفهم أو سماتهم. ستؤدي المخاوف من هذا النوع عمومًا إلى الانخراط في جهود شاقة وطقوسية لتطهير أنفسهم وبيئتهم من أجل تخليص أنفسهم من الملوثات المرهوبة ، أو لتجنب الأشخاص أو الأماكن أو الأشياء أو الأنشطة المرتبطة بمخاوفهم في محاولة للقضاء على فرص ملامسة المادة الملوثة المخيفة.

    الأذى والهواجس الجنسية

    بالنسبة للأفراد الذين يعانون من هذا النوع الفرعي من الوسواس القهري ، فإن الأفكار الهوسية والمكثفة حول الأذى المحتمل لأنفسهم أو للآخرين شديدة ، وتؤدي إلى إعاقة وتسبب مشاعر خجل وخوف وقلق لا تصدق ، ويمكن أيضًا أن تركز على مواضيع جنسية مؤلمة. قد يخشى الأفراد الذين يعانون من هذا النوع من الوسواس القهري من أنهم قد يؤذون الآخرين أو يقتلونهم ، أو يتسببون في حدوث شيء فظيع من خلال الإهمال ، مثل حريق منزل أو دهس شخص ما بسيارته أو التسبب بطريقة أخرى في حادث مروع أو الأذى الجنسي أو الاعتداء على شخص آخر ، أو يمكن أن تقتل أو تؤذي نفسها. غالبًا ما يسعى الأشخاص الذين يعانون من الأذى أو الوسواس القهري الجنسي إلى الطمأنينة من الأصدقاء أو أفراد الأسرة بشأن احتمال تسببهم في إلحاق الأذى بالآخرين ، ويراجعون عقليًا أفعالهم للتأكد من عدم حدوث أي شيء فظيع ، والتحقق للتأكد من أنهم قد أغلقوا الأجهزة أو أقفلوا الأبواب ، الانخراط في سلوكيات التحقق الأخرى مثل مشاهدة الأخبار بحثًا عن دليل على أن مخاوفهم صحيحة ، وسوف يتجنب الأشخاص أو الأماكن أو الأشياء التي يمكن أن تسبب الأذى ، وسيتوقفون عن الانخراط في الأنشطة التي يخشون أنها قد تضر بشخص ما ، مثل القيادة أو الطبخ أو قضاء الوقت مع الأطفال أو أفراد الأسرة.

    هواجس التوجه الجنسي والعلاقة

    يمكن أن يتخذ الوسواس القهري شكل المخاوف المتعلقة بالنشاط الجنسي للفرد وما إذا كان الفرد مثليًا أو مستقيمًا أو لديه توجهًا جنسيًا مخالفًا لما يعتقده دائمًا أو يعرف أنه حقيقي. قد يعاني الأفراد الآخرون من الهواجس المتعلقة بعلاقتهم وما إذا كانت هي العلاقة الصحيحة بالنسبة لهم ، أو أنها صحية ومرضية ، أو إذا كانوا ينجذبون حقًا إلى شريكهم. غالبًا ما يسعى الأشخاص الذين يعانون من هذه الأشكال من الوسواس القهري بشكل إلزامي ومتكرر للحصول على معلومات من الإنترنت أو الكتب لمساعدتهم على الإجابة على هذه الأسئلة ، وطلب الطمأنينة من الآخرين ، والتحقق من ردود أفعالهم العاطفية والجسدية تجاه الآخرين أو مع شركائهم لمراقبة أو تقييم مشاعرهم أو مستوى الجاذبية ، أو سيتجنب الأشخاص أو الأماكن أو الأنشطة التي تثير هذه المخاوف.

    الهواجس الدينية والضمير

    يرتبط هذا النوع الفرعي من الوسواس القهري بهواجس غير مرغوب فيها حول مخاوف دينية أو أخلاقية ويمكن أن تحدث حتى في الأشخاص الذين لا يعتبرون أنفسهم متدينين في العادة. قد يخشى الأفراد الذين يعانون من هواجس الصدق من أنهم أخطأوا (أو سوف يخطئون) أو يسيئون إلى الله أو تعاليم دينهم ، وبالتالي فهم معرضون لخطر الإدانة أو العواقب الوخيمة الأخرى الآن أو في الحياة الآخرة. تشمل الإكراهات الشائعة التي يعاني منها أولئك الذين يعانون من هذا النوع الفرعي من الوسواس القهري الصلاة المتكررة أو الطقسية ، أو طلب الطمأنينة من أفراد الأسرة أو القادة الدينيين مثل القساوسة أو الكهنة أو الأئمة أو الحاخامات ، أو القراءة الإجبارية (أو تجنب) الكتب المقدسة ، أو الحضور الإجباري في ( أو التجنب الكامل لـ) الكنائس أو المساجد أو المعابد اليهودية أو أماكن العبادة الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يعاني بعض الأفراد من موضوعات وسواسية وجودية ، يخافون فيها وينشغلون بها بمعنى الحياة أو طبيعة الوجود ، وينخرطون في جهود محمومة للعثور على إجابات ومشاعر اليقين بشأن هذه الأسئلة.

    التماثل / الوسواس القهري الصحيح فقط

    يشعر الأشخاص المصابون بهذا النوع الفرعي من الوسواس القهري بحاجة قوية جدًا لترتيب العناصر أو الانخراط في حركات معينة حتى يصبحوا مثاليين أو يشعرون أنهم على ما يرام. في بعض الحالات ، قد تكون هذه الحاجة الملحة للتحرك بطريقة معينة أو لتنظيم الأشياء والمساحات مصحوبة "بالتفكير السحري" ، وفي هذه الحالة يتم تنفيذ هذه الجهود كوسيلة لمنع حدوث شيء سيء. غالبًا ما يجد الأشخاص المصابون بهذا النوع الفرعي من الوسواس القهري أنفسهم يكررون الأفعال أو الحركات أو السلوكيات أو يعيدون ترتيب العناصر بشكل قهري مرارًا وتكرارًا من أجل الوصول إلى الشعور بالكمال أو الشعور بأنهم "على حق" ، وقد يجدون صعوبة في المغادرة منزلهم أو انتقالهم إلى الأنشطة المرغوبة أو الضرورية بسبب درجة الوقت والطاقة التي تستهلكها أفعالهم القهرية.

    يمكن أن تبدو علامات وأعراض الوسواس القهري

    في كثير من الحالات ، يمكن رؤية الكثير من أعراض الوسواس القهري لدى الأشخاص الذين يعانون من أي نوع من أنواع الوسواس القهري. في هذا القسم ، ستلقي نظرة فاحصة على بعض أعراض الأنواع الفرعية المختلفة لمساعدتك على معرفة ما إذا كنت تعاني من أي نوع فرعي من الوسواس القهري.

    التلوث / التنظيف

    تشمل أعراض هذا النوع الفرعي:

    • مخاوف مهووسة بشأن الإصابة بالمرض أو الجراثيم.
    • الأفكار المستمرة حول الشعور بالنجس أو القذرة ، سواء جسديًا أو عقليًا.
    • مخاوف مستمرة بشأن المواد السامة والدم والفيروسات وأنواع أخرى من التلوث.
    • تجنب أي مصادر محتملة للتلوث.
    • الإكراهات للتخلص من أي أشياء تراها متسخة ، حتى لو لم تكن متسخة
    • الإكراه على تنظيف أو غسل أي مواد ملوثة.
    • طقوس غسيل وتنظيف محددة ، مثل تنظيف الأسطح عددًا محددًا من المرات.

    التناظر / الترتيب

    • الحاجة إلى العناصر لتكون محاذاة بطريقة معينة.
    • تتطلب تناسقًا أو تنظيمًا لعناصرك.
    • تحتاج إلى التناسق في أفعالك ، مثل إذا خدشت إحدى يديك ، فأنت بحاجة إلى خدش اليد الأخرى.
    • الإجبار على ترتيب الأشياء حتى تصبح مثالية.
    • الشعور بالضيق أو عدم الاكتمال إذا لم تكن الأمور كما ينبغي أن تكون بالضبط.
    • طقوس العد ، مما يعني أنك بحاجة إلى العد لعدد معين من المرات.
    • هل لديك طقوس منظمة.

    خذ أنواع اختبار الوسواس القهري

    الوسواس القهري أكثر شيوعًا مما تعتقد ، حيث يعاني ما يقرب من 2.3٪ من الأشخاص من هذه الحالة. هذه الحالة يمكن أن تتداخل حقًا مع كل جانب من جوانب حياتك ، مما يقلل من جودة الحياة التي تعيشها. المشكلة هي أن الكثير من الناس يشعرون بالحرج أو الخجل من التفكير في اضطراب الوسواس القهري ، مما يجعلهم يترددون في الحصول على المساعدة التي يحتاجون إليها حقًا.

    من الطبيعي أن تنظر إلى الأعراض وتشعر بالقلق من أن هذه حالة قد تعاني منها. قد يجعلك هذا أكثر خوفًا من الذهاب إلى الطبيب. لكن الخبر السار هو أنك قادر على إجراء اختبارات عبر الإنترنت لمعرفة ما إذا كنت مصابًا بالوسواس القهري ، مما يتيح لك اتخاذ الخطوة الأولى في الحصول على العلاج الذي تحتاجه.

    في الختام

    إذا كنت تعاني من الوسواس القهري ، فقد يؤثر ذلك على صحتك العقلية ونوعية حياتك. بالحصول على العلاج الذي تحتاجه للتحسن ، ستكون قادرًا على التحكم بشكل أفضل في هذه الأفكار التي تستهلكك والعودة إلى الحياة المعيشية. من خلال إجراء اختبار الوسواس القهري ، يمكنك معرفة المزيد عما إذا كنت مصابًا بالوسواس القهري حتى تتمكن من البحث عن العلاج الذي تحتاجه.

Select Page

Types of OCD / OCD Subtypes

Although many people, and indeed our popular culture, assume that OCD entails being preoccupied by fears of germs or an excessive need for cleanliness, OCD can adopt an incredible array of themes (or what is clinically referred to as “subtypes”).

One commonality to all presentations of OCD is that the individual is consumed by fears that they often recognize as excessive, contrary to their true feelings, beliefs, or values, and always are focused on something that is incredibly important to the person.

Irrespective of one’s particular OCD theme or subtype, suffering from OCD renders the individual completely consumed by distressing and anxiety provoking thoughts, fears, images, or unwanted impulses. These thoughts are persistent, can occur in response to a specific external trigger or cue, or can occur unprovoked or “out of the blue.”  Over time, as the individual engages in compulsive behaviors in an effort to drive away, suppress, or otherwise negate these thoughts and the fear and anxiety they cause, these obsessions become overwhelming and all-consuming and can strip an individual of their sense of identity and quality of life. These constant obsessive thoughts and the compulsive behaviors that accompany them are known as OCD.

What are the Different Types of OCD?

A common question that people tend to have is whether or not there are different types of OCD. Everyone has their own specific symptoms of OCD which vary from person to person with no sufferer’s symptoms exactly like another. Despite this variability, are common subtypes of OCD, which describe the particular form and content that a person’s OCD assumes.

In considering  subtypes of OCD, it is important to remember that an individual may suffer from one primary subtype or may experience elements of many different subtypes. Additionally, for some people their symptoms may be fairly stable over time but for others new symptoms can emerge somewhat suddenly or old fears and obsessions can return with little understanding of what has prompted their resurgence. 

OCD symptoms generally fall into loosely defined categories, although there are unique features that can impact people differently even within the same subtype. Below are general categories of OCD symptoms and how they may present, although individuals with OCD may find that their symptoms are not perfectly captured within a general category.  It is important to remember that OCD is best characterized by its cycle of obsession/anxiety/compulsion/relief/obsession, rather than by the particular form or content area that it assumes. 

 

 

    Common Types Of OCD

    • Checking OCD
    • Contamination OCD
    • Counting OCD
    • Existential / Philosophical OCD
    • Food / Exercise OCD
    • Fortune Telling OCD
    • Harm OCD
    • Health / Hypochondria OCD
    • Hit n Run OCD
    • Homosexual OCD (HOCD)
    • Incest OCD
    • Intrusive Thoughts OCD

     

    • Just Right OCD
    • Magical Thinking OCD
    • Mental / Emotional Contamination OCD
    • Mindreading OCD
    • Morality OCD
    • Need to Know OCD
    • Olfactory Reference Syndrome
    • Paranoia OCD
    • Pedophilia OCD / POCD
    • Perfectionism OCD
    • Perinatal OCD
    • Postpartum OCD
    • Pure O / Pure Obsessional OCD

     

    • Relationship OCD / ROCD
    • Religious OCD / Scrupulosity
    • Responsibility OCD
    • Rumination OCD
    • Schizophrenia / Fear of Going Crazy OCD
    • Self-Harm OCD / Suicidal OCD
    • Sexual Aggressive OCD
    • Sexually Orientation  OCD
    • Social Anxiety OCD
    • Somatic OCD / Sensorimotor OCD
    • Superstitious OCD
    • Symmetry OCD / Orderliness OCD
    • Violent OCD / Aggressive Thoughts OCD

    What are Common Obsessional Themes of OCD?

    Contamination/Cleaning

    This subtype of OCD is characterized by extreme discomfort with fears of contamination. Contamination fears can focus on germs, body parts, bodily fluids or substances, dirt, chemicals, or other toxins. Some people with contamination OCD can fear becoming contaminated by other people’s experiences, emotions, or traits.  Fears of this nature will generally lead the individual to engage in laborious and ritualistic efforts to cleanse themselves and their environment in order to rid themselves of the feared contaminant, or to avoid people, places, objects, or activities associated with their fears in an effort to eliminate the chances of coming into contact with the feared contaminant.

    Harm and Sexual Obsessions

    For individuals experiencing this subtype of OCD,  obsessive and intense thoughts about potential harm to themselves or other people are intense, disabling, and cause incredible feelings of shame, fear, and anxiety, and can also be focused on distressing sexual themes. Individuals suffering from this form of OCD may fear that they could harm or kill others, cause something terrible to happen through negligence, such as a house fire, run someone over with their car or otherwise cause a terrible accident, sexually harm or assault another person, or could kill or harm themselves. People who suffer from Harm or Sexual OCD will often seek reassurance from friends or family members about their potential to cause harm to others, mentally review their actions to ensure that nothing terrible has happened, check to ensure that they have turned off appliances or locked doors, engage in other checking behaviors such as watching the news for evidence that their fears are true, will avoid people, places, or objects that could cause harm, and will stop engaging in activities in which they fear they could harm someone, such as driving or cooking or spending time with children or family members.

    Sexual Orientation and Relationship Obsessions

    OCD can assume the form of fears related to one’s sexuality and whether the individual is gay, straight, or otherwise has a sexual orientation that is contrary to what they have always believed or known to be true. Other individuals may experience obsessions related to their relationship and whether it is the right relationship for them, is healthy and fulfilling, or if they are truly attracted to their partner. People suffering from these forms of OCD will often compulsively and repetitively seek information from the internet or books to help them answer these questions, seek reassurance from others, check their emotional and physical reactions to other people  or to their partner to monitor or assess their feelings or level of attraction, or will avoid people, places, or activities that prompt these fears.

    Religious and Scrupulosity Obsessions

    This subtype of OCD is related to unwanted obsessions around religious or moral fears and can occur even in people who would not ordinarily consider themselves to be religious. Individuals suffering from scrupulosity obsessions may fear that they have sinned (or will sin) or otherwise offend God or the tenets of their religion and are therefore at risk of damnation or other terrible consequences now or in the afterlife. Common compulsions often experienced for those with this subtype of OCD include repetitive or ritualistic prayer, seeking reassurance from family members or religious leaders such as pastors, priests, imams, or rabbis, compulsively reading (or avoiding) holy scriptures, or compulsive attendance at (or complete avoidance of) churches, mosques, synagogues, or other places of worship. Additionally, some individuals suffer from existential obsessional themes, in which they are fearful of, and preoccupied by the meaning of life or the nature of existence, and engage in frantic efforts to find answers to and feelings of certainty about these questions.

    Symmetry/Just Right OCD

    People with this subtype of OCD feel a very strong need to arrange items or engage in specific movements until they are perfect or feel just right. In some cases, this obsessive need to move in a certain way or to organize objects and spaces may be accompanied by “magical thinking,” in which case these efforts are executed as a way to prevent something bad from happening. People with this subtype of OCD will often find themselves repeating actions, movements, or behaviors or compulsively rearranging items over and over again in order to attain a sense of perfection or a feeling of being “just right,” and may find it hard to leave their home or transition to desired or necessary activities due to the degree of time and energy that their compulsions consume.

    Signs and Symptoms of OCD Can Look Like

    In many cases, a lot of the symptoms of OCD can be seen in those with any type of OCD. In this section, you will get a closer look at some of the symptoms of the various subtypes to help you see if you suffer from any subtype of OCD.

    Contamination/Cleaning

    Symptoms of this subtype include:

    • Obsessive concerns about getting sicks or germs.
    • Persistent thoughts about feeling unclean or dirty, either physically or mentally.
    • Constant fears about toxic substances, blood, viruses, and various other types of contamination.
    • Avoiding any potential sources for contamination.
    • Compulsions to get rid of any items that you perceive as dirty, even if they aren’t dirty
    • Compulsions to clean or wash any contaminated items.
    • Specific washing and cleaning rituals, such as cleaning a surface a specific number of times.

    Symmetry/Ordering

    • Need for items to be aligned in a specific manner.
    • Requiring symmetry or organization of your items.
    • Need symmetry in your actions, such as if you scratch one hand you need to scratch the other.
    • Compulsion to arrange items until they are perfect.
    • Feeling distressed or incomplete if things aren’t exactly how they should be.
    • Counting rituals, meaning that you need to count to a number a specific number of times.
    • Have organization rituals.

    Take the Types of OCD Test

    OCD is more common than you think, with nearly 2.3% of people suffering from this condition. This condition is something that can truly interfere with every aspect of your life, reducing the quality of life that you experience. An issue is that many people are embarrassed or ashamed of the thought of having OCD, which makes them hesitant to get the help that they really need.

    It’s normal to look at the symptoms and be concerned that this is a condition that you may be suffering from. This can make you even more afraid of going to a doctor. But, the good news is that you are able to take online tests to see if you have OCD, allowing you take the first step in getting the treatment that you need.

    Conclusion

    If you suffer from OCD, this can impact your mental health and quality of life. By getting the treatment that you need to get better, you are going to be able to better control these thoughts that are consuming you and get back to living life. By taking the OCD test, you can learn more about if you have OCD so that you can seek out the treatment that you need.